أخبار الزمالك

تطور مفاجئ في أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها في السابعة مساء غدًا، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لمناقشة أزمة مباراة القمة 128 أمام الزمالك.

وشهدت الجلسة الاتفاق على خوض مباراة القمة، مقابل رحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والبرتغالي بيريرا نهاية الموسم الجاري.

كما تم الاتفاق خلال الجلسة، على مساعدة الزمالك، في الحصول على رخصة للمشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، خاصة وأن آخر مهلة لمراجعة بيانات كافة الأندية واعتمادها قبل يوم 30 يونيو.

ويواجه الزمالك أزمة في الحصول على الرخصة، بسبب القضايا التي يعاني منها النادي في في المحكمة الرياضية، بعد وقف قيده في قضيتين بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار، بجانب مستحقات روي أجواش مساعد فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

إقرأ أيضًا.. قبل مواجهة الزمالك.. رابطة الأندية توقع عقوبة على الأهلي

ويدير مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز، وويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه

بينما يتواجد سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

زر الذهاب إلى الأعلى