دوريات عربية

عرض من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع نجم الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تلقى عرضًا من الدوري الإنجليزي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان فريق الهلال قدم موسم جيد في الموسم الماضي، ونجح في تحقيق 3 ألقاب محلية، وهي الدوري السعودي وكأس ملك خادم الحرمين الشرفين، وكأس السوبر.

وأوضحت التقارير، أن الدولي السعودي سعود عبد الحميد، لاعب نادي الهلال، تلقى عرضًا من أستون فيلا الإنجليزي للانضمام إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية،، أن نادي أستون فيلا، يسعي في تعزيز صفوفه بالدولي السعودي بعد متابعة دقيقة له في الموسم الماضي، وهو الذي يسعى لمشاركة مختلفة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد عودته إلى منافسات «البريميرليج» منذ ثلاثة مواسم من الدرجة الأولى.

وينتهي عقد عبد الحميد، مع الهلال السعودي، بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي، لتجديد عقده من الآن، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها تحت ألوان الفريق منذ قدومه من اتحاد جدة.

إقرأ أيضًا.. حقيقة رحيل أوجستي بوش عن الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن عبد الحميد، أبدي ترحيبه بمناقشة العرض الإنجليزي، بغية خوض تجارب جديدة مختلفة في دوري قوي مثل الإنجليزي.

وقالت الصحيفة السعودية، أن نجم الهلال السعودي، أصبح محط اهتمام بعض الأندية الفرنسية والإنجليزية، بعد متابعات أوروبية للدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى