أخبار الأهلي

أحمد شوبير: لجنة الانضباط قررت شطب كهربا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، كانت قد اتخذت قرارًا بشطب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بسبب الشكوى المقدمة ضده من الزمالك بعد احتفاله مع الجماهير عقب مباراة القمة الموسم الماضي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” هقولكم على خبر لو كان حصل كان هيبقى الأغرب في العالم، وهو أن قرار لجنة الانضباط في عقوبة كهربا كان الشطب بسبب الزمالك،  تخفيفها من قِبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب ما حدث في مباراة القمة بالموسم الماضي وترديد اللاعب هتافات مسيئة ضد نادي الزمالك».

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” معلومة وخبر من عندي وبأكد عليه إن كهربا عقوبته وصلت للشطب، لكن في النهاية حصل اللاعب على إيقاف 12 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024 فقط، وبعدها جرى الاستئناف على القرار حتى صدر قرارا في النهاية بإيقافه 6 مباريات فقط ونُفذت العقوبة”.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا:” حبيت أقول وأتكلم عن عقوبة كهربا بسبب ما يحدث حاليا في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ثنائي الأهلي وبيراميدز، بسبب القضية المثارة بينهما في الوقت الحالي”.

إقرأ أيضًا.. قرار جديد من اتحاد الكرة في أزمة محمد الشيبي مع الشحات

وكان المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أعلن عن تخفيذ عقوبة كهربا للإيقاف 6 مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى