أخبار الأهلي

أزمة جديدة في الأهلي بين كولر وكهربا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنتقاداً شديد اللهجة لـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب مستواه في مباراة الداخلية بالدوري المصري، بعد إهداره أكثر من فرصة سهلة أمام المرمي.

وقال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية:” تحدث كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق أمس ، السبت، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق خلال المباريات الماضية، وهاجم جميع لاعبي الفريق تقريباً بسبب الأداء السيئ في المباريات الماضية للفريق وأخرها مواجهة الداخلية مساء الجمعة التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف “.

وشدد محمد الليثي:” المدرب السويسري:” أنتقد سلبية وتهاون لاعبي الأهلي في المباريات الأخيرة ، لكن أكثر لاعب نال هجوماً شرساً من جانب كولر كان كهربا”.

وأتم محمد الليثي تصريحاته قائلا:” مارسيل كولر وصف كهربا باللاعب المُتردد ، السلبي ، الغير إيجابي على مرمى المنافس والذي يشغل نفسه بأمور خارج الملعب وكولر هدد كهربا بالإستبعاد من الحسابات الفنية والعودة للدكة كثيراً حتى يستعيد تركيزه ومستواه “.

إقرأ أيضًا.. كواليس جديدة في اجتماع الزمالك مع رابطة الأندية

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي حقق الفوز على نظيره، الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى