أخبار الزمالك

أزمة داخل مجلس الزمالك وانقسام بين الأعضاء وحسين لبيب يتدخل

ظهرت أزمة جديدة داخل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الجلسة التي عقدت أمس الإثنين، بمقر النادي بميت عقبة، والتي شهدت انقسام بين الأعضاء.

واجتمع مجلس الزمالك، أمس واتخذ 5 قرارات هامة، أبرزها تسوية مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلافات أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

حسين لبيب ينهى ازمة مجلس الزمالك

كما وافق مجلس الزمالك، على نقل مباراة فريق الكرة، مع نادي سوار بطل غينيا التي كان مقرر اقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023.

وتم خلال الاجتماع الموافقة، على إقامة للفريق الأول، بدولة الإمارات يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل بناء على المذكرة المقدمة من الكابتن أحمد سليمان المشرف على الكرة.

ووافق مجل الزمالك، على قبول الإستقالة المقدمة من الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين.

إقرأ أيضًا.. شوبير يكشف.. مهاجم جديد في الأهلي.. وكولر غضبان من إمام عاشور

وخلال الاجتماع حدث انقساك بين اعضاء مجلس الزمالك، حول أزمة القيد” التي تعد من أوائل الوعود الانتخابية قبل نجاح المجلس.

ويري بعض أعضاء مجلس القلعة البيضاء، ضرورة حل أزمة القيد ودفع المديونيات سريعا، لإبرام تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

بينما طالبت أصوات داخل المجلس، بضرورة تأجيل ملف رفع الإيقاف عن القيد لنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وتدخل حسين لبيب، وطلب بتأجيل الحديث في ملف إيقاف القيد للجلسة القادمة، لحين تحصيل مديونيات النادي لدى بعض الشركات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر إيقاف القيد في الزمالك، بسبب مستحقات نادي سبورتينج لشبونة الخاصة بـ قائد الفريق محمود شيكابالا.

زر الذهاب إلى الأعلى