أخبار الأهلي

إدارة الأهلي تزف خبرًا سارًا لجماهيره قبل مواجهة الاتحاد السكندري

زف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خبرًا سارًا لجماهير القلعة البيضاء، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها في السابعة من مساء الثلاثاء القادم، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

نجح الأهلي، في الفوز على نظيره نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، جمعها من خوض 16 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

إقرأ أيضًا.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

وأصدر الأهلي بياناً جاء نصه كالتالي:” ينظم النادي الاهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الثلاثاء، لمؤازة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري”.

وتابع الأهلي في بيانه:” يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا”.

والتعليمات لحضور المباراة:” يستوجب اصطحاب كل مشجع تذكرة المباراة وبطاقة فان آي دي الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة”.

إقرأ أيضًا.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع الزامبي فاشيون ساكالا

زر الذهاب إلى الأعلى