أخبار الأهلي

إعلامي يكشف تطورات مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ومصير ديانج في الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، مصير المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، وتطورات مفاوضات الزمالك محمد شريف.

وقال شبانة في تصريحات إذاعية:” أليو ديانج ينتظر خلال الفترة المقبلة وصول عرض كبير من أحد أندية الدوري السعودي بمقابل مادي يصل إلى ٤ ملايين يورو للنادي الأهلي.

وتابع محمد شبنه:” بالرغم من حصول أليو ديانج، على وعد من الإدارة بالموافقة على رحيله حال وصول العرض المغري إلا أن كولر إشترط للموافقة الاستقرار على الاسم البديل الذي سيخلفه بوسط الفريق.

وعن خطوط اتصال إدارة الكرة بنادي الزمالك مع محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي ومنتخب مصر الحالي والأهلي السابق قال شبانة:” الزمالك عرض على اللاعب الانضمام للأبيض بمقابل مادي كبير إلا أن اللاعب رفض العرض في ظل إرتباطه نفسيا بالنادي الأهلي وجماهيره إضافة إلى تمسك نادي الخليج باستمراره بالموسم الجديد ونفي أي شائعة تخص رحيله عن السعودية”.

إقرأ أيضًا.. موديست يكشف تفاصيل أزمة عقده مع الأهلي ويعلن موعد رحيله

وكان سيد مصطفى وكيل محمد شريف قال في تصريحات تلفزيونية:” غير صحيح ما تردد أن نادي الخليج السعودي ينوي بيع محمد شريف، واللاعب يفضل الاحتراف الخارجي ولا يفكر في العودة للدوري المصري حاليا، ومحمد شريف يتطلع لتحقيق لقب هداف الدوري السعودي”.

وتابع سيد مصطفى:” مفاوضات الزمالك مع محمد شريف كلام وكلاء فقط والأهلي لم يتواصل معنا، والزمالك كان يرغب في ضم وليد ازارو عن طريق وكلاء قبل التجديد لعجمان الإماراتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى