أخبار محلية

اتحاد الكرة يعلن إصابة لاعب منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري، عن إصابة أحد لاعبي منتخب مصر الأول، قبل مواجهة بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر، مع بوركينا فاسو و غينيا بيساو، يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

اتحاد الكرة يكشف حجم إصابة أحمد فتوح لاعب منتخب مصر

وأكد اتحاد الكرة، في بيان رسمي، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة محمد أبو العلا.

وأوضح الجبلاية في بيانه، أن ذلك جاء بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

وأشار البيان، إلى أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة ، و التأكيد على شكوى اللاعب من الام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري .

إقرأ أيضًا.. الزمالك يكشف مفاجأة جديدة في قضية خالد بوطيب

وأكد طبيب المنتخب، أنه وضع برنامج تأهيلي لـ أحمد فتوح، قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر أولى تدريباته في التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم ، بعد انضمام جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح.

إقرأ أيضًا.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بسبب علي معلول

زر الذهاب إلى الأعلى