أخبار محلية

اتحاد الكرة يكشف حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لـ اتحاد الكرة، حقيقة وجود أزمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية:” اتفقنا مع روي فيتوريا، على كل شيء يخص الشرط الجزائي”.

اتحاد الكرة يكشف كواليس اسباب استبعاد حسام حسن لـ محمد صلاح من القائمة

وتابع:” في الوقت الحالي، الإدارة القانونية باتحاد الكرة تراجع مدى قانونية هذا الأمر، حتى لانتعرض للمساءلة من الجهات الرقابية”.

وأكمل وليد العطار:” هناك إجماع في مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن روي فيتوريا سوف يحصل على كل حقوقه، فور انتهاء الإدارة القانونية من مراجعة العقد”.

وعن استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر: “حدث تواصل بين ليفربول واتحاد الكرة ومحمد صلاح وكذلك كان هناك تبادل للخطابات الرسمية تم خلالها شرح الحالة الصحية لصلاح بالكامل”.

إقرأ أيضًا.. صدمة في الزمالك.. الكشف عن حجم إصابة زيزو ومدة غيابه

وواصل العطار:” التواصل الرسمي هو الأهم وهذا ما حدث بين ليفربول واتحاد الكرة، وأنا بشكل شخصي حدثت بيني مكالمة هاتفية وبين محمد صلاح”.

واستكمل المدير التنفيذي:”الفكرة العامة أن صلاح يحتاج للعودة إلى الملعب بشكل تدريجي وهذا ما يحدث بالفعل مع ليفربول ويحتاج للمتابعة بشكل لحظي مع الفريق الطبي الخاص به”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل أول لقاء بين جوميز ولاعبي الزمالك بعد خسارة كأس مصر

وزاد وليد العطار”صلاح سيعود للمشاركة بشكل تدريجي وهذا ما سيحدث في ليفربول إلى أن يصل للعب مباراة كاملة”.

وقال المدير التنفيذي:”صلاح سيغيب عن معسكر منتخب مصر المقبل لكنه سيتواجد بشكل طبيعي في التوقف الدولي لشهر يونيو وهو الأهم والذي سنلعب خلاله تصفيات كأس العالم”.

وأتم وليد العطار تصريحاته قائلا:” لا يوجد أي شيء بين محمد صلاح والمدرب حسام حسن كما يتردد والجميع يريد المصلحة للمنتخب”.

زر الذهاب إلى الأعلى