أخبار محلية

اتحاد الكرة يكشف عن عقوبات السوبر المصري

كشفت إدارة المسابقات بـ اتحاد الكرة، عن عدد من العقوبات لمباراتي بطولة السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات حتى 28 ديسمبر الجاري.

وحقق الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

اتحاد الكرة يعلن عقوبات مباراتي السوبر المصري

 

وقرر اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، و ريكاردو فوروموسينيو، مدرب فيوتشر.

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره فيوتشر، في نهائي البطولة، والمقرر لها السابعة مساء الخميس القادم، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

بينما يلتقي بيراميدز، مع سيراميكا كليوباترا، في الثالثة عصر الخميس القادم 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث.

إقرأ أيضًا.. حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك

وتأهل فيوتشر، لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14-13 بضربات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

عقوبات السوبر المصري

إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات و غرامة ٢٠ ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات .

إقرأ أيضًا.. الزمالك ينحسب من كأس الرابطة.. ورابطة الأندية ترد

-توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي .

– تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

– تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي

زر الذهاب إلى الأعلى