أخبار الأهلي

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة، والمقرر لها يوم 25 يونيو من الشهر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في السابعة مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وتأكد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري، خاصة وأنه في مرحلة التعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويعاني بيرسي تاو، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية خلال مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في التوقف الدولي الأخير.

إقرأ أيضًا.. حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وكان الأهلي، نجح في الفوز على نظيره نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب.

وفضل السويسري مارسيل كولر، مواصلة التدريبات الجماعية اليوم، بدون راحة، على أن يخوض اللاعبين الأساسيين تدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للاجهاد.

وقرر كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، غدًا الأحد، من أجل قضاء اللاعبين أول أيام عيد الأضحى، مع آسرهم، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين، قبل السفر إلى الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى