أخبار الأهلي

الأهلي يستعيد 4 مصابين أمام مازيمبي

أعلن الإعلامي كريم رمزي، عن تعافي 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الاهلي مع نظيره مازيمبي، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على استاد “تي بي مازيمبي”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة

ويلتقي الاهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة القادمة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:” هناك أربع لاعبون جاهزون من النادي الأهلي لمباراة العودة أمام مازيمبي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع:” اللاعبين هم مروان عطية، وإمام عاشور، بالإضافة إلى محمد الشناوي، وحسين الشحات”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق وكوكا

وأردف رمزي:” مارسيل كولر يرغب في منح مروان عطية وإمام عاشور ومحمد الشناوي راحة من المشاركة في المباريات خلال مباراة الإياب أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل:” تم السماح لهم بالمشاركة في المباريات بصورة طبيعية عقب مباراة الإياب أمام الفريق الكونغولي في التدريبات والمباريات”.

إقرأ أيضًا.. جوميز يكشف مفاجأة عن زيزو ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

وواصل:” ياسر إبراهيم يحتاج إلى 5 أيام، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به بمزق في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية”.

وأتم:” التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى احتياج أليو ديانج 10 أيام من أجل العودة من جديد للتدريبات الجماعية، والتخلص من إصابة الركبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى