أخبار الزمالك

الزمالك يحسم 3 صفقات استعدادا للموسم الجديد

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على البطولات.

وبدأت الإدارة مبكرًا التجهيز لموسم فترة الانتقالات الصيفية، رغم إيقاف قيد الفريق الأول بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

صفقات الزمالك في الصيف

واستقرت إدارة القلعة البيضاء، على بتجديد إعارة ماجد هاني لاعب وسط الملعب والمعار إلى بلدية المحلة، خلال الموسم الجاري لمدة موسم إضافي من أجل اكتساب الخبرات، في ظل تواجد أكثر من لاعب في ذلك المركز.

ومن ناحية أخرة، استقرت إدارة الكرة على عودة 3 لاعبين معارين، هم حسام أشرف، المعار لصفوف نادي بلدية المحلة، وهداف الدوري المصري، وأحمد محمود الظهير الأيمن للجونة، وحمدي علاء لاعب وسط سموحة السكندري.

إقرأ أيضًا.. الخطيب يستعين بتجربة ريال مدريد في إنشاء استاد الأهلي

وكان الفريق الأبيض، تعاقد مع 10 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتدعيم صفوف الفريق، وهم أحمد حمدي ، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وياسر حمد ، والأوغندي ترافيس موتيابا، وناصر ماهر ، وعبد الله السعيد، وسيف فاروق جعفر، وزياد كمال، ومحدم شحاتة.

وتنتظر إدارة القلعة البيضاء، عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، من أجل تحديد المراكز التي سيتم تدعيمها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ أيضًا.. شوبير يكشف مفاجآة مدوية في أزمة كولر مع أفشة

 

زر الذهاب إلى الأعلى