أخبار الزمالك

الزمالك يخطط لضم صفقة الأهلي في يناير

بدأ الزمالك التجهيز لصفقات فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ودخل في مفاوضات مع أحد اللاعبين القريبين من الانضمام إلى الأهلي في يناير القادم.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الزمالك دخل في مفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب فيوتشر ومنتخب مصر لضمه في الفترة القادمة.

الزمالك يفاوض “هدف” الأهلي

وكان عدلي القيعي رئيس شركة الكرة الأهلي قال أمس:”المفاوضات بشأن إتمام صفقة عمر كمال عبدالواحد تدور مع وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر فقط”.

وتابع القيعي:” بناء على طلبه ومن جانب الأهلي أنا والكابتن محمود الخطيب فقط متواجدان في دائرة المفاوضات”.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:  الزمالك بدأ يجس نبض عمر كمال عبد الواحد، ومودرن فيوتشر حالياً أكد أنه لا توجد عروض رسمية”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يحدد 150 مليون جنيه لبيعه نجمه في يناير ومطالب بعدم ضم أحمد فتوح

وأكمل شوبير:” على مسئوليتي هناك تواصل بين الأهلي ومودرن فيوتشر، والثنائي عدلي القيعي وخالد عبد القادر مسؤولان عن هذا الملف في الأهلي”.

الأهلي قريب من ضم عمر كمال

وقال وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر:”هذه الأمور تدار بالفعل بسرية تامة، ومحمود الخطيب رئيس النادي قيمة وأسطورة كبيرة، والقيعي هو رجل الصفقات الأول في مصر، ولكن لم يتم حسم الصفقة بشكل نهائي حتى الآن”.

إقرأ أيضًا.. عدلي القيعي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال

وتابع دعبس:”المفاوضات مستمرة بين الأهلي ومودرن فيوتشر، وكل طرف له مطالب معينة”.

وأردف:” الكل يريد الخروج مستفيدا من هذه الصفقة، ومودرن فيوتشر يبحث عن المكسب الواقعي”.

وزاد:” لا نبحث عن المكاسب الخرافية، خصوصا ونحن نتعامل مع الأهلي، الذي نقدره جدًا، وهناك احترام متبادل بالتأكيد بين إداراتي الناديين”.

واستكمل:”لم نصل لاتفاق نهائي مع الأهلي، وأتمنى أن تكون هناك جلسة قريبة، نسعى للوصول لصيغة تفاهم نهائية في هذا الملف ترضي جميع الأطراف”.

وأتم:” الكلام مستمر مع الكابتن الخطيب، والقيعي حلقة الوصل بالطبع، لكن يتم الرجوع في النهاية لرئيس النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى