أخبار الزمالك

الزمالك يرفض التعاقد مع “هدف” الأهلي في الصيف

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع أحد اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشهد الفترة الحالية، علاقة جيدة بين إدراتي الأهلي والزمالك، بعد تبادل الزيارات من الجانبين في الفترة الماضية.

الزمالك يرفض ضم بلعيد بسبب الأهلي

وشهدت الساعات الماضية، عرض أحد وكلاء اللاعبين على مسئولو القلعة البيضاء، إمكانية التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة.

ومنح وكلاء اللاعبين، إدارة القلعة البيضاء، الضوء الأخضر للدخول في المفاوضات مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة. الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك تماما لعدم الدخول في مزايدات على أي لاعب في هذه الفترة.

ورفض مجلس القلعة البيضاء، الدخول في الصفقة، خاصة وأنهم علموا أن الأهلي يفاوض اللاعب ووصل معه لمرحلة متقدمة من التفاوض لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لـ مشروع القرن.. التكلفة ومدة التنفيذ واسم الاستاد

وتحبث الإدارة البيضاء في الفترة الحالية، عن ضم مدافع قوي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد الاستقرار على رحيل محمود علاء، وعدم اقتناع البرتغالي جوزيه جوميز، بإمكانيات الفلسطيني ياسر حمد، المنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وطلب جوزيه جوميز، تدعيم خط دفاع القلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بمدافع، خاصة وأنه يعتمد على حمزة المثلوثي الظهير الأيمن في خط الدفاع.

إقرأ أيضًا.. شوبير يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك قبل الميركاتو الصيفي

زر الذهاب إلى الأعلى