أخبار محلية

الزمالك يقترب من ضم 4 لاعبين في يناير بعد قرار أحمد سليمان

بدأ أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة في القلعة البيضاء، التحرك لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات في يناير.

ويسعي الزمالك لإنهاء ازمة القيد في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي القادم.

أحمد سليمان يبدأ خطة تدعيم الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة نظير مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فشل في تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب إيقاف القيد بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح نادي سبورتنج لشبونة.

وحصل سبوترنج على حكم من “فيفا” بإيقاف القيد في الزمالك بسبب مستحقاته من صفقة شيكابالا والبالغة 1.5 مليون دولار.

إقرأ أيضًا.. تقارير تكشف عن مدرب الزمالك الجديد

وقام أحمد سليمان، بأعاد العلاقات والتعامل مرة أخرى مع أحمد يحيى وكيل اللاعبين، بعد فترة من الانقطاع بقرار من المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وبدأ أحمد يحيى، عمله في التفاوض مع عدد من اللاعبين لتواجدهم مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد حصوله على موافقة من أحمد سليمان.

إقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة في مصير محمد عبدالمنعم مع الأهلي

وبدأ الزمالك، التفاوض عن طريق يحيى مع عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ومحمد شحاته لاعب طلائع الجيش.

كما دخل يحيى في مفاوضات مع محمود صابر لاعب بيراميدز المعار إلى نادي زد بالإضافة إلى محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى