أخبار محلية

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين وأهم النقاط الهامة.

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا أمام نظيره منتخب سويسرا في قمة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

حيث يدخل منتخب ألمانيا تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز في الجولة الأولى على اسكتلندا ثم الفوز أيضاً على منتخب المجر.

اما منتخب سويسرا يدخل تلك المباراة النارية رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة لضمان التأهل من دور المجموعات كأول المجموعات.

وإليكم الآن ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024.

  1. ألمانيا برصيد 6 نقاط.
  2. سويسرا برصيد 4 نقاط.
  3. اسكتلندا برصيد نقطة واحدة.
  4. المجر بدون اي نقاط .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

حيث من المقرر ان تذاع مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب سويسرا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث لم يتم الكشف عن معلق مباراة ألمانيا وسويسرا في الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024 حتى الآن.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب ألمانيا امام نظيرة منتخب سويسرا في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الاحد الموافق 23 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ مباراة ألمانيا ضد سويسرا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان والثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والنفط في الدوري العراقي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى