أخبار عالميةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين والمعلق وأهم النقاط الهامة.

حيث يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين المنتخبين إنجلترا ضد سلوفينيا وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويدخل المنتخب الإنجليزي محتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في قمة منافسات بطولة يورو 2024 برصيد 4 نقاط.

اما منتخب سلوفينيا فيدخل تلك المباراة النارية محتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطتين وذلك بعدما تعادل امام منتخب صربيا بالإضافة إلى منتخب الدنمارك.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب إنجلترا وسلوفينيا في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD وقناة belN 4 k الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الوسط.

معلق مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة المنتخب الإنجليزي امام نظيرة منتخب سلوفينيا فى يورو 2024, المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى