كوبا أمريكاكوبا امريكا 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين تحت انظار الجميع.

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024.

حيث يدخل المنتخب الأرجنتيني تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما خاض فترة الاستعداد الودية الدولية بشكل مميز, وذلك بعدما حقق فوزا صعبا على الاكوادور بنتيجة هدف مقابل لا شيء ثم الفوز على منتخب جواتيمالا بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف.

اما منتخب كندا يستعد لتلك المباراة بشكل خاص وذلك بعدما خاض فترة الاستعداد الودية الدولية بشكل سيئ, حيث تعرض للخسارة امام منتخب هولندا بنتيجة 4 اهداف مقابل لا شيء ثم التعادل مع فرنسا سلبياً.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

لم تمتلك اي قناه رسمية حتى الآن لنقل بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ولاكن من المرجح أن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ستحصل قريباً على نقل احداث تلك البطولة.

كما تمتلك شبكة FOX Sports فعاليات بطولة كأس كوبا امريكا وهيا الناقلة الحصري لتلك المباراة.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

كما تنطلق مباراة منتخب الأرجنتين امام نظيرة منتخب كندا في صباح يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا 2024.

بينما تبدأ مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المنتخب الكندي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

والساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهره ومكة والرابعة صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى