أخبار عربيةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين الفريقين .

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره الزمالك وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

حيث يدخل الزمالك تلك المباراة النارية محتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من 20 مباراة.

اما الاهلي يدخل تلك المباراة النارية بمعنويات مرتفعة وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة جمعها من 18 مباراة فقط.

لذا يسعي كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل إسعاد الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

كما تذاع مباراة الاهلي والزمالك في القمة رقم 128 في بطولة الدوري المصري الممتاز تحت انظار الجميع عبر قناة ON Time sport 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة عبر شاشاتها بشكل حصري ومجاني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

كما تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء القادم والموافق 25 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2024

زر الذهاب إلى الأعلى