أخبار عالميةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

تعرف الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي عن جميع القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 وموعد اللقاء والمعلق.

حيث يدخل المنتخب البرتغالي أولي مباراته أمام نظيره المنتخب التشيلي في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تحت انظار الجميع.

ويستعد منتخب البرتغال في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل مواصلة الانتصارات للمنافسة بقوة على لقب اليورو النسخه الحالية.

كما يدخل منتخب تشيلي أيضا تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية امام هذا الخصم القوي.

ويذكر أن المنتخب البرتغالي يتواجد في المجموعة السادسة والأخيرة من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب التشيك وتركيا وجورجيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب التشيك في قمة منافسات الجولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD _ belN 4 k , الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة المنتخب البرتغالي امام نظيرة المنتخب التشيكي في يورو 2024 المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب التشيك في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك غداً الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري .

كما تبدأ مباراة البرتغال ضد التشيك في قمة منافسات اليورو الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال.

11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى