أخبار عالميةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرتغال وتركيا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين والمعلق وأهم النقاط الهامة.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجميع.

فيما يدخل منتخب البرتغال تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من أجل مواصلة المشوار نحو تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

اما منتخب تركيا يخوض تلك المباراة الصعبة بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الفوز والحصول على نتيجة اجابية امام هذا الخصم القوي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب تركيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 , عبر قناة belN Max 2 الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة عبر شاشاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة المنتخب البرتغالي امام نظيرة المنتخب التركي في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك يوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة ال 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب البرتغال وتركيا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى