أخبار عربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

نكشف اليكم الان من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والصفاقسي في وموعد اللقاء المرتقب والمعلق في قمة منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

يدخل فريق الترجي الرياضي التونسي تلك المباراة النارية رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

اما الصفاقسي يدخل تلك المباراة القوية بكل قوة وحماس كبير من اجل مواصلة الانتصارات والحصول على نتيجة اجابية امام هذا الخصم القوي.

كما يتواجد نادي الترجي في المركز الأول متصدر جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 23 نقطة من 9 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

اما فريق الصفاقسي يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب بالدوري التونسي برصيد 12 نقطة من 9 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

كما تذاع مباراة الترجي أمام نظيره الصفاقسي في قمة منافسات بطولة الدوري التونسي الأول لكرة القدم عبر قناة الكأس 2.

معلق مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية والتي تجمع بين فريقي الترجي أمام نظيره الصفاقسي في قمة منافسات بطولة الدوري التونسي المعلق الرياضي الكبير, هيكل الصغير.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

كما تنطلق مباراة الترجي أمام نظيره الصفاقسي في قمة منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة بطولة الدوري التونسي الأول لكرة القدم غدا الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري تحت انظار الجميع.

كما تبدأ مباراة الترجي ضد الصفاقسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة إسبانيا وإيطاليا المتوقعة في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى