أخبار عالميةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا وهولندا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين ومعلق المباراة وأهم النقاط الهامة.

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين المنتخبين فرنسا ضد هولندا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024.

حيث يدخل المنتخب الفرنسي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعدما حقق فوزا هائلة على نظيره منتخب النمسا في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة اليورو بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

اما منتخب هولندا يدخل تلك المباراة النارية رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة وذلك بعد أن تخطي منتخب بولندا العنيد في الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف تحت انظار الجميع.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب فرنسا وهولندا في يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

معلق مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2021

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة فرنسا وهولندا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة المنتخب الفرنسي امام نظيرة المنتخب الهولندي في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال

11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا في كوبا أمريكا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى