أخبار عالمية

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية خلال فترة الاستعداد الحالية.

يستضيف ملعب روجيفيكا مباراة منتخب كرواتيا امام نظيرة منتخب مقدونيا الشمالية في منافسة ودية قوية وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم حول العالم.

ويخوض المنتخب الكرواتي مباراته القادمة ضد مقدونيا الشمالية استعدادا لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية

يورو 2024

حيث من المقرر ان تنقل بطولة يورو 2024 فب المانيا ابتدائيا من 14 من شهر يونيو الجاري, على ان تنتهي في 14 من شهر يوليو المقبل 2024.

جدير بالذكر أن الفائز باللقب يورو 2024 سيواجه الفائز باللقب في بطولة كوبا أمريكا, وذلك من بطولة كأس كونميبول يويفا, والمعروفه أيضا بكأس فيناليسيما.

كما يتواجد منتخب كرواتيا في مجموعة من العيار الثقيل في دور المجموعات في بطولة يورو 2024، برفقة كل من منتخب اسبانيا ومنتخب ايطاليا بالإضافة إلى منتخب البانبا.

موعد مباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية 

كما تنطلق المباراة بين المنتخبين الكرواتي امام نظيرة منتخب مقدونيا الشمالية وذلك خلال البطولة الودية الحالية التي تقام قبل خوض منافسات بطولة ” يورو .

بينما تبدأ مباراة كرواتيا ضد مقدونيا الشمالية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر السابعه مساء بتوقيت السودان وليبيا.

كما تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال والتاسعة مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية 

كما تذاع مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب ومقدونيا الشمالية خلال المباراة الودية عبر قناة, بي ان سبورت 3 الناقلة الحصري والوحيد لتلك المباراة النارية عبر شاشاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي محمد المبروكي.

موعد مباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة في منافسة ودية

زر الذهاب إلى الأعلى