أخبار عالميةيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب هولندا وبولندا وموعد اللقاء والمعلق وأهم النقاط الهامة تحت انظار الجميع.

يدخل المنتخب الهولندي بطولة اليورو بمواجهة أمام منتخب بولندا يوم الاحد القادم في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجماهير.

بينما يذكر أن بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تقام على الأراضي الألمانية بداية من يوم 14 يونيو الجاري على ان تنتهي يوم 14 يوليو القادم.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب هولندا امام نظيرة منتخب بولندا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تذاع المباراة ايضا بين المنتخب الهولندي امام نظيرة المنتخب البولندي عبر قناة belN 4 k

موعد مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

حيث من المقرر ان تنقل مباراة منتخب هولندا امام نظيرة منتخب بولندا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 يوم الاحد القادم والموافق 16 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 2:00, مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

4:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 5:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب هولندا وبولندا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 , المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى