أخبار الزمالك

المتحدث باسم الزمالك يتحدث عن غرامة كهربا وصفقات يناير

تحدث أحمد سالم المتحدث بإسم نادي الزمالك، أخر تطورات غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية:” المجلس في 90 يوم قدر إنه يحل أزمة القيد، وتم تسديد 2.7 مليون دولار”.

المتحدث باسم الزمالك يكشف آخر تطورات قضية كهربا

وتابع:” بالاضافة إلى نجاحات اخرى تتعلق بالانتظام في تعاقدات أخرى وسداد مستحقات مختلفة”.

وشدد:” كان أهم ملف يسبب ضيق لجمهور الزمالك لانه بعرقلة صفقات وتعاقدات مختلفة و على مدار تسعين يوما كانت هناك مفاوضات مع الاندية المختلفة لمحاولة التخفيض “.

وعن أهم الصفقات في الطريق قال : ” لجنة فنية بتفحص ملفات لاعيبه كتير.. وكل ما ذكر عن التعاقد مع المدرب البلجيكي غير صحيح على الإطلاق.”

إقرأ أيضًا.. موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

وأكمل:” كل مايحدث الان هي عبارة عن مجموعة من ” السيفيهات ” المعروضة على المجلس لمديرين فنيين أ لاعبين أو صفقات معروضة أمام المجلس لم يتم البت فيها حتى الان ”

وزاد:” وعن أهم صفقات اللاعبين المقبلة سواء عبد الله السعيد أو رمضان صبحي قال : ” هناك صفقات كثيرة معروضة على المجلس بعد سداد الغرامات”.

إقرأ أيضًا.. إصابة لاعب الزمالك قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

وقال:” تغيرت الصورة الذهنية عن إلتزام نادي الزمالك بسداد التعاقدات المالية والفنية فيه لاعبين كتير وأندية بدأت تعرض التعاون مع الزمالك والمعروض كتير “.

وأضاف: ” نسعى لعقد 4 صفقات في نصف الموسم ثلاثة أو أربعة لاعبين لن يزيد عن ذك لضيق الوقت”.

وتابع:” لان إنتقالات يناير الحركة فيها بطبيعتها محدودة مقارنة بالفترات الاخرى لاننا في نص الموسم عاوزين نتأنى وفي ضوء المراكز التي نحتاج لها وعشان لانتسرع نعمل تعاقدات نندم بعدها ”

وعن غرامة كهربا قال:” مازال لكن نعمل عليها وهناك تواصل مع المحامي وسيكون يها تطورات “

زر الذهاب إلى الأعلى