أخبار الأهلي

بالأسماء.. رحيل 5 نجوم عن الأهلي في الصيف

أكدت تقارير إعلامية، أن النادي الأهلي، استقر على رحيل 5 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي مدحت شلبي، في تصريحات إذاعية:” الاهلي بدأ المفاوضات مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة النادي في ضم مدافعين”.

الأهلي يسعي لتدعيم خط الدفاع

وتابع شلبي:” الاهلي يسعي لتدعيم خط الدفاع، في ظل رغبة محمد عبدالمنعم، في الاحتراف بأوروبا نهاية الموسم، وتم التواصل مع مدافع الدحيل القطري”.

واستكمل مدحت شلبي:” يوسف أيمن، أبدى موافقة مبدئية على الانضمام للأهلي، ولم يحدث حتى الآن تواصل مع نادي الدحيل القطري، خاصة وأن لجنة التخطيط، أشادت بإمكانيات اللاعب الفنية”.

وأوضح شلبي:” أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لم يبدي حتى الآن قراره النهائي بشأن اللاعب، خاصة وأن هنام 3 مدافعين آخرين مرشحين وهم الجزائري زين الدين بلعيد وثنائي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش”.

إقرأ أيضًا.. 15 مهاجمًا على رادار الأهلي في الصيف

وأشار شلبي، إلى أن الاهلي، سيتعاقد مع الثلاثة ذاكر السلف مع يوسف أيمن، حال موافقة كولر، على التعاقد معه”.

وعن الراحلين قال شلبي:” علي معلول وموديست سيكون رحيلهم بعد نهاية عقدهم إلا في حالة موافقة التونسي على تخفيض راتبه”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل استاد الأهلي وعدد الجماهير

وأوضح:” سيتم تسويق التونسي محمد الشاوي “كريستو” خلال الفترة القادمة من أجل الاستفادة من الموارد المادية وعوائد بيع اللاعبين”.

وأتم مدحت شلبي تصريحاته قائلا:” الثنائي بيرسي تاو وديانج لديهما عروضا وسيتم مناقشة الأمر مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط”.

زر الذهاب إلى الأعلى