أخبار الأهلي

بالأسماء.. شوبير يعلن عن صفقات الأهلي الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الأهلي يتفاوض مع عدد من اللاعبين لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة”.

صفقات الأهلي الجديدة

وتابع شوبير:” أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، متواجد حالياً فى سويسرا، وليس لدى معلومة هل إجازة أم إنهاء صفقة”.

وواصل حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:” المؤكد أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع يحيى عطية الله لاعب سوتشى الروسى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

وشدد:” لتعويض غياب التونسى على معلول الذى تعرض للإصابة بقطع فى وتر اكيلس، بجانب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل استاد الأهلي وعدد الجماهير

وواصل:” اللاعب لديه عروض من الخليج ولكنه بات قريبا من القلعة الحمراء، وهناك مفاوضات فى الوقت الحالى والأمر متوقف على تحديد وكيله”.

وشدد شوبير:” الأهلي يسعي للتعاقد مع محمد كوناتي، خاص وأنه لاعب حر، والنادي استفسر عن راتبه واللاعب كان يحصل على 355 ألف يورو سنويًا”.

إقرأ أيضًا.. على سبيل الإعارة.. الأهلي يقترب من ضم بديل محمد عبدالمنعم

وتابع:” وهو أمر في المتناول، واللاعب في حسابات النادي خاصة أنه يحظى بإعجاب مارسيل كولر وتأييد لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي”.

واستكمل حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” الأهلي يريد التأكد من رغبة اللاعب أولا فى الانضمام للفريق، خاصة في ظل امتلاكه عروضاً أوروبية”.

وقال:”ثم سيدرس مطالبه المادية وكيفية التوصل إلى اتفاق مادي مناسب، في ظل رغبة النادي في تدعيم خط الهجوم بمهاجم مميز من أجل قيادة الفريق فى منافسات بطولة إنتركونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية 2025″.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:” يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري مرشح للأهلي، ويشبه في طريقه أداءه حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، بسبب طول قامته، وده بعد أنباء اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى