أخبار الزمالك

بالأسماء.. 3 مدربين مرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك

قاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب الترسانة.

وشهد مران الزمالك تواجد أوسوريو ، بعد غيابه عن مران الفريق الذي أقيم أمس، بسبب سفره إلى بلاده بعد حصوله على إذن من إدارة النادي.

أوسوريو يعود إلى القاهرة لتدريب الزمالك

وعاد أوسوريو، إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، عقب الخسارة من إنبي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره زد، في المباراة المقرر لها مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأصبحت أيام اوسوريو معدودة في الزمالك، بسبب تراجه نتائج الفري قي بطولة الدوري المصري، بعد احتلال الفريق المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة صن داونز

وهناك 3 أسماء مرشحة لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة في حالة رحيل اوسوريو.

بيتسو موسيماني

عاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي والأهلي الأسبق لحسابات الزمالك مرة أخري، بعد إنباء اقتراب رحيله عن صفوف الفريق الإماراتي.

إقرأ أيضًا.. نجم الأهلي السابق ساخرًا من موديست: محتاج تروسيكل

وكان موسيماني، أعلن منذ فترة عن تلقيه عرض من إدارة الزمالك لقيادة الفريق.

باتريس كارتيرون

هناك أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بضرورة التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي أم صلال القطري، خاصة وأنه قاد الفريق في تجربتين وحقق العديد من البطولات.

وخلال الساعات الماضية، تواصل بعض مسئولي الزمالك مع المدرب الفرنسي لاستطلاعه رأيه في العودة لقيادة الفريق وهو ما رحب به.

حسام حسن

يعد حسام حسن، المدير الفني السابق لنادي المصري، أبرز المرشحين لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، بدعم خاص من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

ويري لبيب أن حسام حسن الأنسب لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، نظرًا للظروف التي يعاني منها النادي من إيقاف قيد.

زر الذهاب إلى الأعلى