بث مباشر

نتيجة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

اكتسح فريق الهلال نظيره سباهان أصفهان، بنتيجة 3-1 في مباراة قوية جمعتهما اليوم الخميس، ضمن بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث لعب فريق الهلال مع نظيره نادي سباهان أصفهان، وذلك في مباراة جاءت قوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم

خاض فريق الهلال السعودي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس، جمعته مع نادي سباهان أصفهان الإيراني.

وقد جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الموسم الجاري 2023-2024.

حيث كان لا صوت يعلو حالياً على صوت موعد مباراة الهلال المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا، وقدمنا خلال اليوم متابعة جيدة على لقاء الزعيم في البطولة القارية.

إقرأ أيضاً: بفرمان من المدرب الجديد.. إيقاف لاعب الزمالك لأجل غير مسمى

وعلى الرغم من تقدم أصحاب الأرض في البداية عن طريق لاعبه رضائيان في الدقيقة 37، إلا أن الشوط الثاني انقلب رأسا على عقب للضيوف.

فقد تعادل مالكوم في البداية في الدقيقة 57، ووسط تفوق لأصحاب الأرض للفوز خطف الزعيم الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم ميتروفيتش.

ولم يكتف الهلال بذلك، بل أضاف الثالث عن طريق عبدالله الحمدان في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بتفوق الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولعب فريق الهلال هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تصدره جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتغلبه في الأخير على منافسه المباشر على البطولة فريق النصر.

لذلك كان يهدف الزعيم إلى مواصلة مشواره وتفوقه المتتالي لمحاولة السيطرة على لقب دوري أبطال آسيا لهذه النسخة، ولاسيما وأن الفريق يضم كتيبة رائعة من اللاعبين المميزين.

ملخص مشاهدة مباراة الهلال السعودي – سباهـان أصفهان الإيراني؟

وامتلك فريقي اليوم صيت كبير بعد تفاهم في مستوى اللعب والأداء، وكان يعرف كل منافس منهما مفاتيح لعب منافسه ويحاول استغلال عناصر الضعف.

ورغب فريق سباهان أصفهان الإيراني إلى استغلال هذا اللقاء لإلحاق المشقات على دفاع منافسه العنيد اليوم، لاسيما أن هذا اللقاء لعب على ملعبه ووسط جماهيره.

حيث ضم هذه المواجهة أرضية ملعب «نقش جهان» معقل الفريق الإيراني، وذلك عندما دقت الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتوقع أن تكون المباراة قوية وكانت أيضا مليئة بالحماس والمفاجآت لأن الفريقان على مستوى عالي من الكفاءة وكلاهما يعرفون طريقة لعب الآخر.

وقد تلقى الزعيم الهلالي خبر سعيد بعد عودة المهاري سالم الدوسري إلى الفريق، وكانت إمكانية مشاركته كبيرة في المباراة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً وهي عبارة عن كدمتين على مستوى القدم والظهر.

يذكر أن فريق الهلال تأهل إلى هذا الدور بعد تصدره لمجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، بينما تأهل سباهان أصفهان كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى