أخبار الأهلي

بسبب الزمالك.. كولر يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة 128، والمقرر لها في السابعة مساء غدًا، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:” مارسيل كولر، مدرب الفريق، عمل اجتماع مع لاعبي الأهلي، وحضره كل اللاعبين، وخالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، والمدرب السويسري أكد للاعبين أن أمامهم مباراة غدا الثلاثاء مع الزمالك، ومواصلة الاستعداد بشكل طبيعي”.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق” خالد بيبو قال للاعبين ملناش أي علاقة باللي بيحصل بقصة انسحاب الزمالك، وهنستعد بشكل طبيعي، وتركيزنا الكامل في المباراة”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع بيرسي تاو

وعن كري الدبيس قال شوبير:” مسؤولي النادي تحدثوا مع مارسيل كولر، بشأن كريم الدبيس، لاعب الفريق، لمنحه فرصة المشاركة في المباريات، خاصة في ظل إصابة علي معلول”.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:” كريم الدبيس يعيش حالة نفسية صعبة، وصعبان عليه نفسه بسبب اللي بيحصل معاه، واستبعاده من المباريات في الفترة الماضية، ومشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر”.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، جمعها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز في 13 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

وحتى الآن يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، خوض مباراة القمة، ويتمسك بموقفه بالانسحاب من اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى