أخبار الزمالك

بسبب جوميز و10 لاعبين.. أزمة في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة 128

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في مباراة القمة 128 في السابعة مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وقبل مباراة الزمالك والأهلي، هناك بعض اللاعبي تواجه شبح الغياب في صفوف القلعة البيضاء  عن مباراة القمة، التي ستقام يوم 25 يونيو من الشهر القادم، بجانب البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي، وأصبح مهدد بتوقيع عقوبة عليه بالايقاف 8 مباريات مع تغريمة 100 ألف جنيه.

لاعبي الزمالك المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي في القمة 128

وهناك 5 لاعبين في صفوف الفريق، مهددين بالغياب عن مباراة القمة، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات وفي حالة حصول أي لاعب منهم على إنذار في مباراة فاركو القادمة، وهم التونسي حمزة المثلوثي، ونبيل عماد دونجا، وعبد الله السعيد، وسيف الجزيري.

وهناك لاعبين تأكد غيابهم عن مباراة القمة، وهم الثلاثي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي، بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصيلبي.

إقرأ أيضًا.. المحكمة الرياضية الدولية توجه ضربة قوية لاتحاد الكرة بسبب بيراميدز

وحتى الآن لم يتحدد موقف محمود عبد الرازق شيكابالا وناصر ماهر وأحمد فتوح والتونسي سيف الدين الجزيري ومصطفى الزناري، من العودة لقائمة الفريق في لقاء القمة، بجانب البنيني سامسون أكينيولا بعد هروبه من النادي وغموض موقفه.

وكان الفريق الأبيض خسر من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت أحداثًا مثيرة بسبب مطالبة اللاعبين باحتساب هدف سجله زيزو من ضربة جزاء، ولكن الكرة لمم تتجاوز خطى المرمي.

زر الذهاب إلى الأعلى