أخبار الأهلي

بسبب هذا اللاعب.. تفاصيل غضب كولر من إدارة الأهلي

سيطرة الغضب علة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال اجتماعه الاخير مع لجنة الكرة بسبب ضياع صفقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد والذي حول وجهته صوب الدوري البلجيكي.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية:” كولر رفض كل الأسماء البديله التي عرضتها عليه اللجنة مؤكدا إنه كان قد بنى تفكيره للموسم القادم على وجود الدولي الجزائري بعد التأكيدات السابقة للإدارة بحسم الصفقة وإنه يحتاج حاليا للبحث عن مدافع آخر بنفس المواصفات الفنية”.

وتابع محمد شبانة:” مصير الحارس المعار للأهلي محمود الزنفلي مرتبط بمصير محمد الشناوي، خاصة وأن الزنفلي طلب تحديد مصيره خاصة وإنه قد تلقى عددا من العروض المغرية من أندية الدوري”.

واستكمل شبانة:” إدارة الكرة بالنادي قد ربطت مصير الحارس بموقف محمد الشناوي سواء بالبقاء أو الرحيل بعد تلقيه عرضه من الدوري السعودي وإنه في حال رحيل الشناوي سيتم تفعيل بند شراء الزنفلي أما في حال بقائه فسيتم توجيه الشكر له”.

إقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في أزمة حرمان الزمالك من المشاركة الإفريقية

ويمتلك محمد الشناوي، عدد من العروض الخليجية في الفترة الحالية، أبرزها من الوحدة السعودي، وسيتم حسمه نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي، تلقى خطابًا، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة، والتي كان مقرر لها مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، واعتبار المارد الأحمر فائزًا بالمباراة بنتيجة 2- صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى