أخبار الأهلي

بعد فشل ضم كوناتية.. الأهلي يعرض على كولر 3 مهاجمين

رشحت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، 3 مهاجمين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وصرف الأهلي النظر عن ضم البوركينابي محمد كوناتية، بعد أن تحفظت لجنة التخطيط للكرة على ضم اللاعب  وأكدت لكولر أنه سيتم ضم مهاجم أفضل والمدرب وافق.

وعرضت لجنة التخطيط، مهاجمين على كولر للمفاضلة بينهم، أبرزها محسن بوريكة لاعب المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري، حال فشل المفاوضات مع نجم الدوري المغربي.

وكان الإعلامي أمير هشام قال: “كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته”.

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة في يورو 2024

وأشار أمير هشام، إلى وجود خلاف بين كولر ولجنة التخطيط قائلا: “المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع”.

وخلال الجلسة، أكد محمود الخطيب، رئيس الاهلي، للمدرب السويسري، رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي وضم لاعبين جدد.

زر الذهاب إلى الأعلى