أخبار عالميةيورو 2024

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام المجر في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يدخل المنتخب الألماني مباراته القادمة أمام نظيره المنتخب المجري في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تحت انظار الجميع في كل مكان.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجماهير.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب ألمانيا امام نظيرة منتخب المجر في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الاربعاء الموافق 19 من شهر يونيو الجاري 2024.

كما تبدأ مباراة ألمانيا والمجر في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ويذكر أن منتخب ألمانيا يتواجد في المجموعة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 برفقة كل من منتخب المجر وسويسرا واسكتلندا.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر في يورو 2024.

يأتي في حراسة المرمى , مانويل نوير .

بينما يأتي في خط الدفاع , ميتلشتيت _ انطونيو روديجر _ جوناثان تاه _ كيميش .

كما يأتي في خط الوسط , توني كروس _ الكاي جوندوجان _ باسكال جروس.

بينما يأتي في خط الهجوم, كاي هافيرتز _ فلوريان فيرتز _ جمال موسيالا.

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برصيد ثلاث نقاط بعدما حقق فوزا كبيرا على اسكتلندا في الجولة الأولى في المقابل حقق سويسرا أيضاً الفوز في الجولة الأولى على المجر ليرافق المانيا الي الصدارة.

موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى