أخبار الأهلي

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل القلعة الحمراء لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها في السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويسعي النادي الأهلي، في مباراة اليوم للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة بينما يأمل الاتحاد في تحقيقة نتيجة إيجابية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النادي الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، جمعها من خوض 16 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

سجل لاعبي الأهلي 37 هدف، واستقبلت شباك الفريق 17 هدف.

يحل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 7 لقاءات.

سجل لاعبي الاتحاد السكندري 28 هدف، واستقبلت شباك الفريق 32 هدف.

إقرأ أيضًا.. إدارة الزمالك تفاجئ اللاعبين بقرار مثير عقب الخسارة من المصري

وتعد مواجهة اليوم رقم 126، بين الأهلي والاتحاد السكنري، حيس سبق وان التقى الفريقي في  125مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ بدايته موسم 1948-1949، فاز الأحمر في 84 مباراة، وفاز الفريق السكندري في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 218 هدفاً وتلقت شباكه 75 هدفاً.

وجاء تشكيل الاهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق – أحمد عبد القادر – مروان عطية – حسين الشحات – إمام عاشور.

الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – رضا سليم – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – موديست – طاهر محمد – أحمد نبيل كوكا.

زر الذهاب إلى الأعلى