أخبار الأهلي

تطورات جديدة في أزمة أفشة مع كولر.. وقرار هام من الأهلي

انتقد الإعلامى أحمد شوبير، قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، باستبعاد محمد مجدي أفشة من المشاركة في التدريبات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” أفشة لم يتواجد في حفل مشروع القرن ولم يشارك فى المران الجماعى أمس، ومن حق الأهلى تغريم اللاعب وإيقافه، ولكن لا يحرم من المشاركة فى التدريبات، لأنه لاعب كرة”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” أفشة، أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التى أدلى بها أفشة والتى لم يكن فيها موفقا”.

وأكمل:” ويكفى أفشة أنه سجل هدف فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك في نهائي القرن، ولكن هذا لا يعني أنه يخرج عن النص، وهو لم يهاجم اللاعبين بشكل صريح هو “لقح” فقط”.

إقرأ أيضًا.. الزمالك يحسم 3 صفقات استعدادا للموسم الجديد

وعن موقف كولر من اللاعب:” ما علمته أن أفشة سيشارك فى مران الأهلى اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعانى للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من تصريحات اللاعب”.

وأكمل شوبير:” كولر غاضب من كولر، بسبب أن حديثه كان به ثناء كبير على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى، لم يعطي كولر حقه في الحديث وأكد أنه طور من أداءه الدفاعي، واللاعب كان مشدود بسبب خروجه من قائمة منتخب مصر”.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا: “هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس، ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر، كما عاد محمود متولي للمشاركة في المباريات”.

ومن ناحية أخري، أعلن خالد بيبو، مدير الكرة، عن توقيع غرامة مالية على محمد مجدي أفشة، بسبب التصريحات التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى