أخبار محلية

تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات أزمة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع المنشطات، بعد عقد جلسة الاستماع الأولى.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” جرى تحديد موعد جلسة استماع رمضان صبحي، وهتكون السبت المقبل، وعلى فكرة اللي حدد الموعد فريق الدفاع بتاع رمضان صبحي”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” فريق دفاع رمضان لا بد أن يُقدم كل الدفوع الممكنة عن رمضان بلا استثناء، عشان الدنيا تمشي صح، وحتى لا يتفاجأوا بأمر لا يسعدهم، وإن شاء الله ده ميحصلش”.

واستكمل شوبير:” الموضوع دمه تقيل، لكن لو فيه دفاع جيد والناس مجهزين نفسهم كويس، فعاوز أقولك إنك داخل في دوامة وكارثة”.

وكان شوبير قال في وقت سابق:” الدكتور حازم أكد أن عقوبة إيقاف رمضان صبحي مستمرة لـ حين الاستماع إلى جلسة الاستماع الثانية ولا يمكن مشاركته باللعب في المباريات، وذلك لأن اللجنة ستقول رأيها وبعد نرسل إلى الوكالة الدولية للمنشطات”.

واستكمل شوبير تصريحاته:” مشكلة رمضان صبحي أن هناك تلاعب في العينة وانتهاك قواعد اللعب، وإذا ثبت ذلك سيتم إيقاف لاعب بيراميدز من عامين إلى 4 أعوام ونتمنى أن ذلك لا يحدث”.

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق:” دكتور حازم أكد أنه في حال صدور قرارا براءة اللاعب فمن حقه المشاركة على الفور في المباريات، وسيتم أيضًا إرسال القرار إلى الـ WADA، وهي إما أن توافق أو تستأنف على القرار وإذا تم الخيار الثاني ستكون هناك مشكلة لـ صبحي”.

إقرأ أيضًا.. وزارة الرياضة تكشف مفاجأة في اجتماع صبحي مع دياب ولبيب

واختتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلا:” أقول للناس إلى بتهجمني وبتقول إني سربت الخبر، رفضت ذكر اسم اللاعب حينها، ولكن الآن الأمر على الملأ والجميع علم اللاعب، وأطالب بالهدوء”.

زر الذهاب إلى الأعلى