أخبار محلية

تعليق مثير من فيتوريا على مواجهة غانا في أمم إفريقيا

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مواجهة غانا، صعبة وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب ان نفعله ولدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غانا:” مباراة غانا صعبة، ونحتاج التزام تكتيكي و قوة في الالتحامات، لحظات صعبة في المباراة الماضية لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا”.

فيتوريا: قد نغير التشكيل أمام غانا

وتابع مدرب منتخب مصر:” قد نغير في تشكيلة الفريق ضد غانا ليس ذلك بسبب المباراة الأولى ضد موزمبيق ولكن لكل مباراة متطلبات خاصة .. البطولة ليست سهلة ولكنني أثق في فريقي”.

وأضاف فيتوريا:” نحن رجال محترفون ونمثل منتخبا كبيرا.. كل الفرق عليها أن تواجه مشاكل والمشكلة ليست أننا في مشكلة”.

وزاد:” بل كيف سنتعامل معها بعد ذلك..الآن الجميع في الفريق يُظهر رد فعل جيد ونحن نكن احتراما كبيرا لمنتخب غانا لكن علينا أن نتعامل مع قوة هذا الخصم”.

إقرأ أيضًا.. بيرسي تاو يعلق على إهداره ركلة جزاء في مباراة جنوب إفريقيا ومالي

وأكمل فيتوريا:” أغلقنا صفحة مباراة موزمبيق وتعلمنا الدروس المستفادة منها وليس بإمكاننا إعادتها أو استعادة النقاط المُهدرة فيها وعلينا أن نتطلع للمباراة المقبلة”.

وأوضح المدرب البرتغالي:” النتائج غير المتوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي”.

إقرأ أيضًا.. مفاجأة.. لاعب بيراميدز يعترف بتوقيعه لـ الأهلي

وأضاف:” في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة..الشيء الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر ثباتا وشراسة”.

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلا:” تعلمنا الدرس في المباراة السابقة، وأغلقنا صفحة مباراة موزمبيق، وليس بإمكاننا إعادتها أو استعادة النقاط المُهدرة فيها وعلينا أن نتطلع للمباراة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى