أخبار محلية

تغييرات جديدة .. مفاجآت في منتخب مصر أمام غينيا بيساو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سيجري تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام غينيا بيساو، المقرر لها في السابعة مساء غدًا الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر راديو “onsport fm” حظوظ منتخب مصر في العودة بثلاث نقاط قوية جدًا، خاصة بعد الفوز على بوركينا فاسو والحفاظ على صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” بالإضافة إلى تعادل غينيا بيساو سلبيًا على ملعبه مع إثيوبيا، يعطي انطباع أنه منتخب لن يتفوق علينا فنيًا، لكن له الاحترام”.

وعن خطة حسام في في المباراة قال شوبير:” حسام حسن سيعود لخطة 4-3-3 بعد تغيير طريقة اللعب أمام بوركينا فاسو، حيث سيحافظ على الخط الخلفي بوجود محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وسينضم لهم محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر”.

وعن خط الوسط قال شوبير:” المعضلة ستكون في وسط الملعب، لا خلاف على مروان عطية وهناك جدل حول مشاركة إمام عاشور التي لم تتأكد حتى الآن، وقد يلجأ حسام حسن للدفع بناصر ماهر أو الدفع بـ زيزو في منتصف الملعب”.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا:” من الممكن أن يشارك الثلاثي مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو، منتصف الملعب هو المعضلة، وخط الهجوم سيبقى كما هو بوجود الثلاثي محمد صلاح، محمود تريزيجيه ومصطفى محمد”.

زر الذهاب إلى الأعلى