أخبار الزمالك

تفاصيل أزمة جماهير الزمالك مع عامر حسين

شنت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هجومًا على عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتسبب حصول أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا في غضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها ترى أن عبدالله السعيد كان يستحق الجائزة بعد تسجيله لهدف وصناعة آخر.

وهاجمت الجماهير، عامر حسين، بسبب خروجه عقب المباراة وتبرير حصول بيكهام على الجائزة، بأنه تم الإعلان عنها قبل تسجيل الزمالك هدف الفوز.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية ردًا على غضب جماهير الزمالك :” عندهم حق وأنا زعلان أيضًا، ولكن مثلما قولت سابقا أننا نحسم رجل المباراة قبل الدقيقة 85 ، وفي أوروبا نرى جميعا أنه يتم الإعلان عن أفضل لاعب والمباراة لم تنته بعد، ويتم وضع صورة رجل المباراة في النهاية”.

وتابع رئيس لجنة المسابقات:” عبدالله السعيد قدم أداءً جيدًا وأحمد رمضان بيكهام أيضًا، والسعيد كان يستحق الحصول على جائزة رجل المباراة وأعتذر لجمهور الزمالك ولكن الأمر ليس بأيدينا، ويجب التأخر في الإعلان عن الفائز بالجائزة”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

وكان الزمالك، نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما منذ يومين في إطار مؤجلات بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى