أخبار محلية

تفاصيل أزمة عبدالله السعيد مع جوميز

شهدت مباراة المصري البورسعيدي والزمالك، أزمة كبيرة بين عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وخسر الزمالك، من نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وحدث اعتراض من جانب عبدالله السعيد، أثناء استبداله، في مباراة المصري، اعتراضا على طلب الجهاز الفني بقيادة السويسري بحصوله على إنذار قبل خروجه.

وحسن مصدر، بإن البرتغالي جوزيه جوميز، طلب من عبدالله السعيد، الحصول على إنذار قبل مغادرة الملعب، من أجل الغياب عن المباراة القادمة أمام فاركو في بطولة الدوري المصري.

ويمستلك عبدالله السعيد، إنذارين، واحد حصل عليه قبل انتقاله لصفوف الزمالك، أثناء تواجده مع بيراميدز، وحصل عليه امام المصري البورسعيدي، والثاني كان مع القلعة البيضاء أمام البنك الأهلي.

وكان يفضل جوميز، أن يحصل السعيد على إنذار ويغيب عن مباراة فاركو، خوفا من حصوله على إنذار في المباراة القادمة ليغيب عن لقاء القمة أمام الأهلي.

ورفض السعيد الحصول على إنذار وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وانفعل على جوميز ومساعده.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في السابعة مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب أصدر بيانًا أمس، وطالب بعدة طلبات، عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة الأمس من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، بجانب لمطالبة بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل، وأعلن عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى