أخبار الزمالك

تفاصيل العرض البرازيلي إلى أوسوريو وحقيقة رحيله عن الزمالك

كشف محمد الحبشي وكيل أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف المدير الكولومبي من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة البيضاء.

حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك

وقال محمد الحبشي في تصريحات لصالح قناة “أون تايم سبورتس” :”هناك اهتمام سابق من أحد الأندية في البرازيل من أجل التعاقد مع أوسوريو، ولكن تلك الاهتمام انتهى في وقته”.

وأضاف :”علاقة المدير الفني أوسوريو مع لاعبى نادي الزمالك واقعية للغاية ولا توجد أي مشاكل بينه وبين أي لاعب داخل الفارس الأبيض”.

وتابع الحبشي :”المدرب يحاول في الوقت الحالى الاستفادة من جميع اللاعبين بالإضافة إلى التركيز في المباريات وتصليح الأخطاء، ولا يوجد فريق في كرة القدم بلا أخطاء وهو يحاول الاستفادة منها”.

أقرأ أيضًا: لجنة التخطيط تدبر للإطاحة بنجم الأهلي

وأتم :”أوسوريو يحترم عقده مع فريق الزمالك حتى نهاية هذا الموسم، ولا ينظر إلى أي عرض أخر في تلك التوقيت، والتركيز الأهم هو تحقيق البطولات مع نادي الزمالك”.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري عن طريق احمد سيد زيزو وشيكابالا.

أقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

ويحتل نادي الزمـالك المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط من لعب 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين ولم يتلقى الهزيمة حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى