أخبار الأهلي

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع بيرسي تاو

يستعد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإحضار عرض رسمي من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد الليقي في تصريحات إذاعية: ” تاو تلقى الفترة الأخيرة عروض جيدة وكثيرة من الخليج ومن جنوب أفريقيا لكن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي عن طريق زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، التي تمتلك شركة تسويق اللاعبين والمدربين”.

وشدد الليثي:” من المقرر أن يأتي العرض السعودي للأهلي بمقابل مالي يصل لـ2 مليون دولار في غضون أيام قليلة من أجل البت فيه خاصة وأن اللاعب لا يمانع في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ربما تكون هذه هي نفس وجهة نظر النادي وكولر “.

وكان مصدر، أكد أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، تلقى عرضًا من أحد الأندية في الدوري السعودي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن العرض السعودي لبيرسي تاو، جاء عن طريق مويرا، زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، التي أحضرت أكثر من عرض خارجي لـ بيرسي تاو عن طريق شركة التسويق التى تمتلكها.

إقرأ أيضًا.. لأول مرة أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية وتوقيعه للأهلي

وأشار المصدر، إلى أن زوجة مدرب الأهلي الأسبق، أحضرت عروضا لـ بيرسي تاو من السعودية وجنوب أفريقيا ودوريات خليجية أخرى، سيتم مناقشتها خلال الفترة المقبلة مع الأهلي لاتخاذ المناسب منها للطرفين.

وشدد المصدر، على أن هناك عرض مغير من الدوري السعودي للتعاقد مع بيرسي تاو، في نهاية الموسم الجاري، في ظل غموض موقف اللاعب مع القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى