أخبار محلية

تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته من مجلس اتحاد الكرة

كشف أحمد حسام ميدو ، تفاصيل تقديم حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، باستقالته من المجلس عقب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.

وكان منتخب مصر، ودع بطولة أمم إفريقيا من دور الـ 16، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح.

ميدو: حازم إمام قدم استقالته من اتحاد الكرة

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “كان هناك تدخل في العمل الفني لروي فيتوريا واختياراته في قائمة منتخب مصر”.

وتابع:” بالإضافة إلى وجود نوع من الإجبار لاختيار بعض اللاعبين عن غيرهم”.

وأكمل مهاجم الزمالك السابق: “كلام محمود فتح الله خلال الأيام الماضية مع إبراهيم فايق عبر فضائية أون تايم سبورتس يظهر حقيقة كلامي”.

إقرأ أيضًا.. مخطط الأهلي لخطف لاعب زملكاوي جديد

وأردف ميدو:” أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة أخبر فيتوريا بعدم ضم عبد الله السعيد وضم إمام عاشور بدلًا منه، حتى لا تتعرض لهجوم من جماهير الأهلي”.

وشدد مدرب الإسماعيلي السابق: هل الرعب من الأندية وصل لتدخل المسؤولين داخل اتحاد الكرة في اختسارات اللاعبين في قائمة المنتخب؟.. منظومة الكرة المصرية تدار بطريقة عبثية”.

إقرأ أيضًا.. صفقة مجانية.. الزمالك يحسم صفقة جديدة

واستكمل ميدو تصريحاته قائلا:” تعاقدنا مع مدير فني براتب 200 ألف يورو شهريًا ونتحكم في اختياراته الفنية، ولم أكن أتخيل أننا سنصل لتلك النقطة”.

وأكمل ميدو: “تم إبلاغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري باختيار حسام حسن مدربًا للفراعنة”.

وأضاف ميدو: “جمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تولي حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر وهو الأمر الذي أحدث توتر داخل مجلس الإدارة”.

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: “حازم إمام أخبر أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه، والتقدم باستقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وانه خارج اتحاد الكرة، ولكنهم أخبروه باستكمال المهمة حتى الـ 4 أشهر القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى