أخبار الأهلي

تفاصيل مران الأهلي في جدة استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في جدة اليوم، استعدادا لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وبدأ مران الأهلي، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

الأهلي يخوض مرانه الأول استعدادا لـ كأس العالم للأندية

وأنهي الفريق منذ قليل، مرانه الأول، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء ، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على عقد اجتماعًا مع اللاعبين، قبل المران، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوي خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وركز مدرب الأهلي، في المران، على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

إقرأ أيضًا.. حقيقة هروب ثنائي الأهلي بعد استبعادهما من كأس العالم للأندية

وشهد المران، تركيز مارسيل كولر، على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وشهد المران وجود وسائل الإعلام المختلفة لمدة ١٥ دقيقة من فعاليات المران، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا.. جوائز الأفضل في إفريقيا كاملة.. سيطرة أهلاوية

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وسبق وتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة، وذلك خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق إنجاز جديد، عندما يشارك خلال النسخة التاسعة في تاريخه، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية 2023.

وسيخوض الأهلي أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري، ويلتقي مع الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى