أخبار الزمالك

جوميز في مأزق.. الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة المصري

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنايد الزمالك، من الغيابات قبل مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها مساء غدًا الإثنين، في إطار منافسات الدوري المصري.

وكان المارد الأبيض، نجح في الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا.. 7 لاعبين في الزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية أمس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم، الأحد استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها مساء غدًا الإثنين.

غيابات الزمالك أمام المصري

وتشهد مباراة المصري غياب العديد من لاعبي القلعة البيضاء مثل محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي، وأحمد حمدي، بسبب إصابتهم بالرباط الصليبي، كما يغيب أحمد فتوح، بسبب إصابته في كاحل القدم، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، مصطفى الزناري، محمد عاطف، مهاب ياسر، بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ويفتقد الفريق الأبيض، عمر جابر أمام المصري المقبلة في الدوري المصري، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وتشهد المباراة أيضًا غياب البنيني سامسون أكينولا، عن المباراة، حيث يرفض اللاعب العودة إلى صفوف الزمالك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، وأرسال انذار لإدارة النادي قبل تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضًا.. قلق في الأهلي من انتقال لاعب الفريق إلى الزمالك بسبب كولر

زر الذهاب إلى الأعلى