أخبار الزمالك

جوميز يشيد بثنائي الزمالك وينتقد اتحاد الكرة

أشاد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بالثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في الدوري المصري.

وحقق الزمالك، الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندري.

جوميز يعلق أداء الزمالك أمام الاتحاد السكندري

وقال جوميز عقب المباراة:” الزمالك قدم مباراة كبيرة و سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد”.

وشدد المدرب البرتغالي:” الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء”.

واستكمل جوميز تصريحاته قائلا :” حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ونجحا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس”.

إقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي والزمالك بقرارًا هامًا

وأشار مدرب الزمالك، إلى أن الفريق يسعي لأن يظهر هويته في جميع المباريات التي يخوضها، وشدد على أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

وعن تأجيل مباراة كأس مصر :” ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في وقت انضمام اللاعبين لمعكسر المنتخب، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة”.

إقرأ أيضًا.. أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور

وأتم جوميز، تصريحاته مقدمًا التهنئة للاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى