أخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة القلعة البيضاء لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين على استاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان المارد الأبيض، نجح في الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – زياد كمال – سيف جعفر – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – عبد الله السعيد – إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أوباما.

إقرأ أيضًا.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع الزامبي فاشيون ساكالا

وتشهد مباراة المصري غياب العديد من لاعبي القلعة البيضاء مثل محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي، وأحمد حمدي، بسبب إصابتهم بالرباط الصليبي، كما يغيب أحمد فتوح، بسبب إصابته في كاحل القدم، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، مصطفى الزناري، محمد عاطف، مهاب ياسر، بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ويفتقد الفريق الأبيض، عمر جابر أمام المصري المقبلة في الدوري المصري، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وتشهد المباراة أيضًا غياب البنيني سامسون أكينولا، عن المباراة، حيث يرفض اللاعب العودة إلى صفوف الزمالك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، وأرسال انذار لإدارة النادي قبل تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

زر الذهاب إلى الأعلى